في بادرة رائعة من لجنة رياضة المرأة القطرية وتوثيقاً لإنجازات الرياضة النسائية القطرية التي حققتها بالمشاركة في المحافل الرياضية الداخلية وعلى الصعيد الخارجي وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة والذي يصادف الثامن من مارس من كل عام، تم تنظيم معرض صور عن رياضة المرأة ضمن 100 صورة هدفت لتسليط الضوء على مشاركات المرأة بشكل عام في الرياضة وإنجازات لاعبات الأدعم في البطولات والمشاركات الخارجية، وكذلك تسليط الضوء على البطولات العالمية التي تم استضافتها في دولة قطر .

وقد افتتح المعرض سعادة السيد/ محمد بن خليفة السويدي – الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير  زون وذلك بمشاركة وحضور سعادة السفير الأرجنتيني وسعادة سفيرة كندا وسعادة سفيرة أسبانيا وعدد من كبار الشخصيات.

وحظي المعرض باهتمام كبير بحضور  أساطير الكرة القطرية كابتن مبارك مصطفى وكابتن أحمد خليل وكابتن عادل خميس ودعمهم المتواصل بالتواجد الدائم لفعاليات الرياضة النسائية. ومن جانب آخر  شاركت لاعبات الأدعم في تنظيم المعرض من خلال استقبال المدعوين وكذلك تواجدهن في أركان المعرض وتقديمهن للحضور تفاصيل صور المعرض والتي تجسد نجاحاتهن وتضحياتهن من أجل الوصول إلى منصات التتويج ورفع علم دولة قطر عالياً في المحافل الخارجية والمحلية أيضاً. 

About QWSC

Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *